Sunday, 23 August 2009

صدقة الياميش على الهواء مباشرةً


أيها المواطنون ...ننتقل الآن إلى إذاعة خارجية حيث يلقي "سيادته" خطاباً جماهرياً حميمياً حاشداً بين أبناء شعب " سيادته " في منشية البكري ...و قد خص به إذاعتنا الوطنية دوناً عن التلفزات و المحطات العالمية إيمانا من "سيادته " بأهمية الإعلام القومي في مواجهة التحريض الظلامي الآتي شرقاً و غرباً .فقد أجتمع نحو ثلاثة ملايين و نصف المليون من شعب " سيادته " ، للإستماع إلى خطبته المجلجلة التي تحدثت وكالات الأنباء العالمية عن فوائح حكمتها و أريج حنكتها . ها هو أيها المواطنون يشق الطريق بين الجماهير المصطفة و يلوح لها ... و و و حالات إغماء بين الجماهير من فرط السعادة بأنهم نالو إبتسامة من سيادته .هتفات ..هتفات الجماهير عالية ( يتم التشويش على صوت الجماهير ) يبدو أن هنالك عطل فني ..نرجو إصلاحه . هاهو يتقدم " سيادته" ، تلك الدرة المصونة ، التي يحسدنا عليها الأصدقاء قبل الأعداء !!. و هاهو يعتلي المنصة التي لا تقل عما أعتلاه في أثناء مقارعتة زعماء العالم الحر الذين يشيدون بسيادته و يتطلعون إلى لقائه و الحذو نحو إنجازاته . و الآن مع خطاب "سيادته "...


***********

شعبي الحبيب ...
أشكركم على التجمع هنا اليوم ..فقد جئتم اليوم يا شعبي الحبيب بمحض إرادتكم ..فلم تهجم عليكم خيالة مولانا لتستعبدكم ...فقد ولى زمن القهر .
( صفيق حاد يعلو في الصفوف الأماية ، التي يبدو عليها الخيلاء و الثراء من البدل من بدل الجوتشي و أرمني و خلافه , في حين تتراقص صفوف الغوغاء بملابسهم المهللة المملؤة بالرقاع – و التي لا تظهر في الكدر- في الخلف برقصة أشبه برقص الحشاشين في الأعراس ) .
يدعون أنه ما أؤخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة !! ... لكن هيهات
هذه شعارات أيها المواطنون .. كذبوا و حياة المصحف . فلسطين ، فلسطين .. شعارات يا شعبي شعارات , كل واحد عنده قنبلة مش عاوزها يلقيها على شمال إسرائيل !! و يقولوك جهاد .. يا شعبي الحبيب الجهاد الحقيقي هو ما نقوم به من أجلكم و في سبيلك من بح أصواتنا في المحافل الدولية أنا و زملائي من رؤساء دول محور الخير .. بأننا نتمسك بحق عودة اللاجئين و خارطة الطريق و إتفاقية أوسلو و مبادرة السلام العربية و أي إتفاقية سابقة أو لاحقة تمليها علينا أمريك. آه تمليها علينا مصالح شعبنا العليا . يقولون يا شعبي الحبيب
إسرائيل لا تلتزم بالإتفاقيات .. ما أنتم مش مديهم ريق حلو يا خوية ... و معروف أن الإسرائيلي جدعيين و كويسين و ملتزمين ..أضمن الإسرائيلي و لا تضمن العربي . كلوا بعقلهم حلاوة يا شعبي الحبيب ...فلنستخدم معسول الكلام و المخملي من الأعمال.
( يعلو هتاف جماهيري مشوش طبعاً بفعل إيه ؟؟ الأعطال الفنية ;) )
كما أن فلسطين هذه قد غللتنا كثيراً و عطلت مسيرتنا التنموية ، التصفوية ...لا فلسطين بعد يوم !!.
( يضع ابن" سيادته" -الذي كان يتابع في قلق الخطاب- يده على رأسه و يرفع حاجبيه و يقطب و يتكرمش جبينه الذي يرتسم عليه 111. فيما ينظر أعضاء حزب " سيادته " بذهول إلى بعضهم البعض ، نادمين قرارهم بالسماح للرئيس الثمانيني بإعتلاء المنصة و ذلك رداً على خصوم " سيادته " ..الذين أطلقوا الشائعات المغرضة التي تنال من سيادته و تشكك في أحواله الصحية – البوبم و لله الحمد - متفوقاً على أقرانه من نفس العمر ، الذين على الأرجح أنتقلوا من ضيق دور الدنيا إلى سعة الدار الأخرى!!. )

و بعدين يفبركوا تصريحات لصديق ، ليقولوا زوراً و بهتاناً أنني تمنيت هزيمة حماس ..إنها حقاً لمؤامرة ..مؤامرة خارجية يقودها الهلال الشعوبي و ترأسها قناة الحظيرة الظلامية .

( يعتلي المنصة أحد رجال سيادته ، الذي – و على ما يبدو – قد حاول تنبيه سيادته و وفقاً لنصيحة أطباء "سيادته" بتنبيهه للتفاصيل بسيطلة مثل أسم البلد التي يحكمها "سيادته" أو موضوع الذي يتحدث فيه أو أسم شعب سيادته منعاً للقيل و القال من المغرضيين و المنتفعين من حلول الأجل" بسيادته" . فهمس في أذن " سيادته " أن الهدف من الخطبة هو قطم الرقاب المحلية ، و عفى الله عما سلف فيما يخص الاجنبية قبل أن يقف المعاون المخلص على يمينه ، لتنبيهه لهذه الرتوش البسيطة و من ثم يجلجل صوت سيادته قائلاً:))

سمعت من مصادر موثوقة أن هناك شرذمة من المندسين قد تظاهرت ، قال إيه؟؟ كيلو اللحمة بقى بأرعين جنيه !!. و أنتوا تكلوا لحمة كل يوم ليه ؟ ( يرد أحد الجماهير بصوت جهوري : بروتيـــــــن يا ريس ، قبل أن يمسكه بعض المواطنيين الشرفاء- المتنكرين في زي الشرطة - من قفاه و يتعرض للسحل و الضرب على قفاه عقاباً له على تجرأه على منادة "سيادته" بالريس مجرداً "سيادته" من لقب "سيادته" !!!. ) أنا والدي الله يرحمه كان بيأكلنا لحمة مرة في الأسبوع و لا أنتوا أحسن مني ولا إيه ؟؟.
( تصيح الجماهير و هي على قلب رجل واحد : العـــــفو سيادتك و عيونهم معلقة بالمواطن إياه بتاع البروتين و السحل الذي يتعرض له من المواطنين إياهم أصحاب البذات البيضاء الذي ولا مؤاخذة خلعوا عنه ثيابه و أعادوه كما ولدته أمه) .

اللحمة كلها كليسترول و نحن نريد شعباً خالي من الكليسترول ..لكي تعملوا يا شعب سيادتي !! فبعد أن حددنا النسل و حددنا المعاشات و العلاوات و حددنا حصص التموين بقي لنا تحديد الكليسترول .. فإلي العمل!!.
( يقترب المعاون الأمين من أذن سيادته ، هامساً بأن هذا ليس موضوع الخطبة المفترض ..فينظر سيادته و قد أرتسم على وجهه الغضب قبل أن يقول : ما تيجي تقف مكاني أحسن !! و كما يعرف كل المخلصين المحيطين بسيادته أنه حين تُغضب سيادته ، يتوجب عليك الإختباء خلف أقرب شجرة أو كنبة ، إتقاءاً لحذاء سيادته ، الذي يجيد تنشينه و هو ما أستفاده " سيادته " من حياته العسكرية الطويلة..ليقفز المعاون الأمين من فوق المنصة ، و يتجه إلى حيث يجلس ابن سيادته فيحتمي به ، و هو يحلفه بالحيين و الميتيين من أسرة " سيادته " ، أن يحميه من بطش " سيادته " الابن . فيما يجز " سيادته " الابن على أسنانه و يعض على شفتيه منبهاً " سيادته " على وجود حشد جماهري !! و هو ما فهمه سيادته بكل فكاكة فالحمد لله صحة " سيادته " بخير ، ليكمل "سيادته" مبتسماً:) .
في أثناء زيارتي لصديقي اللي بيحبني رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بلغني و علمني أن الشعب بيتأفف و أن المندسين المتلونين زوراً و بهتاناً بجنسيتنا قد قاموا بالتظاهر أمام البيت الأبيض معطلين حركة المرور ، و مخربين الممتلكات العامة و هو ما دفعني لدعوة صديقي الرئيس الأمريكي بالأخذ بتجربة بلدنا الرائدة في قوانين الطوارىء و أخواتها مما يحكم و يشكم ، فيجب أن يحظر الإقتراب من القصور الرئاسية بمسافة لا تقل عن ألفين أو تلت تلاف فرسخ حتى لا تكون مرتعاً لكل من هب و دب .
( هتاف من أصحاب البدل في الصفوف الأمامية : بنحب سيادته ..بنحب سيادته ...بالروح و الدم نفدي سيادته ، لتتسع أنشكاحة سيادته فيكمل :) .
ماعلينا و قد سمعت فيما سمعت أن سبب الغضب و المظاهرات قال إيه ؟؟ عضبة من أجل تجار الياميش في درب البرابرة لأنهم غاضبون بسبب إمتناع المواطنيين عن شراء الياميش بسبب غلائه , وقد طالت بعد الألسنة التي تستحق القطع بما يسيء لشخص سيادتي و لأسرتي . مدعين أن بخلاء لا نعرف حقوق الله و لا نقدم الزكاة ّ!!! لذا و من أمامكم و من خلال موقعي أعلن أننا سنخرج زكاة هذا العام ياميشاً ..لشعرونا و سماعنا لآنات المواطنين المتذمرين من غلاء أسعار الياميش . لذا فأنني و أبني و أعضاء لجنة السياسات بحزبي نعلن بتبرع كل منا بعشرة ملايين شوال ياميش من الجوز و اللوز و البندق و عرق السوس إلخ إلخ إلخ .. و خلوا الشعب يعيش

( ليرتفع هتاف الجماهير داعية لسيادته بطول الصحة و العافية و برمضان مبارك على سيادته و أسرته فيما جلس ابن " سيادته " و الحيتان من أعضاء حزب سيادته قعدة " عجين الفلاحة " التي توشك على الولولة و النحنحة على ملايين سعادتهم التي سوف تضيع على الياميش ... و كل عام و أنتم بخير و تتهنوا بصدقة الياميش ..بغض النظر عن صلوات الآخرين و دعائهم : بمطرح ما يسري يهري !!. )



ليعلم الحاضر الغائب و الموجود ، اللي مش موجود بأنني و عن سبق إصرار قررت الإنضمام لميكانو ... و يا رب نعمل شغل زي الفل .


رمضان مبارك
!!!

24 من حقك تقول لكن مش من حقك تجور:

بدراوى said...

ازيك
يا اسراء
بوست حلو و جميل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدية الرئيس مبارك لشعب مصر
شنط رمضان
بيمن علينا و لا ايه
ده اساساً حق الناس
!!!!
--
مبرووك
الإنضمام لميكانو

فتاه من الصعيد said...

جميل ودمك زي العسل يا اسراء

بجد حاجه تغيظ ..... شنط رمضان ..... بس على فكره مفيش عندنا في الصعيد شنط رمضان خااااالص

اصل احنا اللي وقعنا من قعر القفه

mohamed ghalia said...

هههههههههههههههههه
كل سنة وانتى طيبة

شمس النهار said...

بعد ده كله رمضان مبارك برضه

كل سنه وانت طيبه ومبروك انضمامك لميكانو

الشعب لابد له من حكومه تشكمه said...

الله يبارك فيكى يا ختى...مستنين رمضان لما يباه اخر جمال:))

المسلم الصغير said...

السلام عليكم.. كل عام وأنت بخير.. أنا مسلم.. نعم اسمي مسلم.. أنا سعيد والحمد لله بميلادي مع شهر رمضان المبارك وسأكون سعيدا أكثر بزيارتك

قلم رصاص said...

كل سنة وانتي طيبة
ورمضان كريم مش مبارك
هههههههههههههه

وربنا يتقبل منا ومنكم

في حفظ الله

micheal said...

هههههههههههههههههههههههه...لأ بجد أكتر بوست ضحكني بالشكل ده من فترة طويلة ..ربنا يخليكي يا إسراء بس حتوحشينا أوي بعد البوست ده
إهيء إهيء
الحمد لله يا ستي أنا ماليش أوي في اللحوم وموفر للدولة ولفخامته ولإبن فخامته..أنا قريب ححصل غاندي
:)
مبروك الإنضمام لميكانو
تحياتي

micheal said...

الحلقة ال27 نزلت
:)

الازهرى said...

طيب لو ممكن سؤال صغير يعنى لو أمكن
هو ليه كل الخطابات الحلوه بتكون من المنشيه

كل سنه وأنت وكل أحبابك فى خير وإيمان وأمان وسلام وطمأنينه

وآسف إنى أتأخرت لكن الامور كانت نص نص فى الفتره الأخيره

شبــ اون لاين ـــاب said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل سنه وانتى طيبه

ويا رب تكونى بخير

فى رعايه الله

joker

Israa El-sakka said...

بدراوى
ههههههه و انت طيب لا العفو ده مش حق الشعب خالص
ده كرم سيادته :)
رمضان كريم و ربنا يصبرنا على ما بلانا

Israa El-sakka said...

فتاه من الصعيد
انا بضايق اوي ان الحاجة الوحيدة اللي بتندف في البلد هو طريق المطار غير كده الدنيا بتخرب حتى في القاهرة
حاجة تفقع المرارة ههههه
كل سنة و انتي طيبة و رمضان كريم
و يا حبيبتي كلنا قعر القفة :)
اصل احنا اللي وقعنا من قعر القفه

micheal said...

بوست جديد بقي
:)

mahasen saber said...

ازيك يا اسراء

رمضان كريم يا جميله ولاا ااقلك يا زوزه زى ما كنت بقلك زمان

وحشانى جدا كل رمضان وانتى بكل خير وسلام يا حبيبتى

Israa El-sakka said...

mohamed Ghalia
كل سنة و انت طيب يا محمد

Israa El-sakka said...

شمس النهار

شموسة ليه بتغظيني بس يا شموسة و إحنا صايمين و الدنيا حر اللهم أني صائمة يا رب هههههه الله اكرم يا حبيبتي

و لو اني خايفة ليخصصوه على رأي جاويش

Israa El-sakka said...

الشعب لا بد له من حكومة تشكمه

آه و الله بص هو ألردي آخر جمال و حلاوة كمان أقترح أن يصبح الحفيد القادم حلاوة ...دي حاجة استغفر الله يا رب ..انا بتوب لربنا كل ما اعلق يا شيما لووول

Israa El-sakka said...

قلم رصاص
مصيبة سودة لو سموا الحفيد الجمال كريم يبقى الأحسن ساعتها نستخدم الكنية يعني شهر الصيام و لا أقولك مش ضروري نهنىء بعضينا
خليها كده بلا تهاني بلا إنشراح
يا حول الله يا رب

Israa El-sakka said...

مايكل

ربنا سعدك يا مايكل دايمن و الله يا سيدي جاندي لو كان في اللي احنا فيه كان شد في شعره مع انه قرعة ...هههه و أديني أهو قرد الحمد لله لا وحشتكوا و لا بتاع :) هههه

Israa El-sakka said...

الأزهري

الله أكرم و ولا يهمك
هو يمكن عشان مصر مليقة بالمتشيات منشية ناصر و منشية الصدر و منشية البكري دول في القاهرة بس فاكيد حتصادف و حد حيقول كلمتين حلوين في أي واحدة

Israa El-sakka said...

شباب أون لاين

منورني و كل سنة و انت طيب و مرسي انك نورتني يا جوكر

Israa El-sakka said...

مايكل

ماشي يا متابع

Israa El-sakka said...

محاسن صابر

حبيبتي انتي تسميني اللي انت تحبيه زوزة وزة خصوصا ان زنوبة عاشت معايا كتير اوي :) كل سنة و انت طيبة و يا رب تكوني بخير انتي و بودي ...
رمضان كريم

Post a Comment

جبلكوا كوباية شاي في الخمسينة كده عشان تركزوا
مش حنبقى محابيس و مساطيل

و ما ينطق من قول إلا لديه رقيب عتيد

دي قيم ربانية يا ريت نحافظ عليها